إنزو زيدان و والده زين الدين زيدان

يستغل المدربين الجولات التحضيرية قبل بداية الموسم من أجل تجهيز فرقهم لموسم كروي طويل وشاق، وتجربة بعضاً من لاعبي الفريق الرديف ليتم التعويل عليهم خلال الموسم عند الحاجة، وبسبب غياب بعض اللاعبين للالتزامات الدولية.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، من أكثر الأندية اللذين استدعاءً للاعبين الشباب خلال جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، لدرجة أن الفريق اعتمد على عشرة لاعبين من فريق الشباب في الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان الودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

في هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على إنزو زين الدين زيدان نجل مدرب الفريق، اللاعب الذي أشعل فتيل الحرب في بداياته بين الإتحادين الفرنسي والإسباني من أجل تمثيل منتخب بلادهما، بحكم أنه يملك جنسيتي البلدين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اللاعب الذي ذكرت العديد من الصحف والمصادر الموثوقه أن أندية مدلزبرة الإنجليزي والكوركون وسبورتينج خيخون الإسبانيين بالإضافة إلى نادٍ فرنسي لم يكُشف عن اسمه، ترغب في الحصول على خدماته.

b13c8

إمكانيات مميزة تنبأ بلاعب كبير مستقبلاً

من خلال متابعتي لصاحب الـ21 عاماً مع فريقه ريال مدريد كاستيا، ظهر لي وأنه مزيج من والده والنجم الألماني مسعود أوزيل، فهو لاعب هادئ في طريقة لعبه ويمتاز بالخفة في مراوغاته، ودقة التمرير، وهو ما أظهره خلال الجولة الأمريكية.

زيدان قد يمنع انفجار موهبة نجله

أعلن زيدان عدة مرات بأن شباب الفريق لن يكون لهم أي دور في الفريق الأول في الموسم المقبل لأن دكة البدلاء تعج بالنجوم، حيث أخبر العديد منهم بضرورة إيجاد فرق تضمن لهم اللعب لدقائق أكثر.

وفي حال بقاء إنزو في رديف النادي الملكي وتم استخدامه في الفريق الأول حالات الضرورة والتي أكاد أجزم بأنها لن تحدث، فهو أمر سيمنع انفجار موهبة اللاعب بكل تأكيد، لذلك فإن أفضل خيار له هو الإعارة لأحد أندية الدرجة الأولى في الليجا الإسبانية حتى يعتاد على أجواء الليجا.

لذلك فإن قرار زيدان في بقاء نجله في الكاستيا لاستخدامه في حالات نادرة في الفريق الأول سيكون إعلان رسمي بالقضاء على لاعب أرى فيه أحد نجوم العالم في المستقبل القريب.

2211_Zidane_blog

الإعارة ليست في صالح اللاعب لوحده

نعلم جميعاً بأن الفريق الإسباني سيحرم من دخول سوق الانتقالات بسبب بعض المخالفات بحقه، وهو الأمر الذي جعله يقوم بحملة إعارات كبيرة للاعبيه الشباب من أجل ضمان عودتهم خلال فترة الحرمان، لذلك فإن من مصلحة الفريق أن يقوم بإعارة لاعب بإمكانيات إنزو من أجل استعادته في تلك الفترة وضمان وجود لاعب شاب ذو موهبة كبيرة يستفيد منه الفريق في المستقبل.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة