من الواضح أن صفقة انتقال النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لنادي ريال مدريد الإسباني أصبحت في طريقها للإتمام والنجاح بعد العديد من التقارير الإسبانية التي تؤكد وصول النادي الملكي لاتفاق بانتقال الهداف الجابوني للريال خلال الموسم المُقبل خاصة أن رغبة اللاعب هى الفيصل في عملية الانتقال بالرغم من طلبات دورتموند المالية الباهظة والتي قد تصل لمبلغ 100 مليون يورو!.

ريال مدريد يُعاني في مركز قلب الهجوم منذ فترة ليست بالقصيرة وحتى الآن لم يجد ضالته في مهاجم يستطيع الاعتماد عليه بشكل قوي في الأوقات الصعبة والقيام بالشيء الفريد في كل مباراة من أجل منح الفوز للريال فمن وجهة نظري كريم بنزيما أو قبله الهداف الأرجنتيني جونزالو هييجواين لم يكونوا على المستوى المطلوب كمهاجم لفريق من أقوى فرق العالم.

إيميريك أوباميانج

إيميريك أوباميانج

أوباميانج لاعب بدأ حياته الكروية كجناح وليس مهاجم ولكن هذا الموسم بتواجده كمهاجم صريح مع بوروسيا دورتموند توهج وأنفجر هجومياً فقد سجل حتى الآن 32 هدف في 37 مباراة وهو معدل تهديفي أكثر من رائع بجانب صناعته لـ10 أهداف.

الهداف الجابوني بجانب سجله التهديفي المميز فهو لاعب متعاون لأقصى درجة هجومياً خاصة أنه مهاري يستطيع صناعة الفرص بجانب سرعته في الانطلاق بكرة أو بدون كرة كما يمتلك أوباميانج القدرة على اللعب كجناح أيمن أيضاً وبالتالي فهو يستطيع لعب أكثر من دور في تشكيل وخطة الريال خلال المواسم المقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

auba2

خلال الفترة الأخيرة صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يحتاج لاعبين في فريق ريال مدريد لديهم نفس القوة البدنية والفنية من أجل الوصول بالنادي الملكي لأعلى المستويات والنتائج وبتواجد لاعبين مثل أوباميانج في الموسم المقبل بدون شك سيؤدي لتطور الفريق هجومياً أكثر وأكثر وهذا مي يحتاجه الريال بأن يكون للفريق أكثر من سلاح هجومي قوي.

رُبما البعض قد ينتقد فكرة التعاقد مع أوباميانج خاصة أنه ليس مهاجم صريح 100% أو أي سبب أخر ولكن حسب المعروض والمتواجد والمتاح في سوق الانتقالات القادمة في أسماء المهاجمين فسنجد أن نجوم مثل لويس سواريز وسيريجو أجويرو وروبرت ليفاندوفسكي بنسبة مؤكدة لن يكونوا متاحين بسبب تمسك أنديتهم بهم بجانب المبالغ الباهظة التي ستدفع لجبلهم للبيرنابيو بينما أوباميانج لن يتعدى سعره 40 مليون إسترليني التي ستكون كافية لإرضاء مسئولي دورتموند للسماح له بالرحيل.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة