رونالدو يحتفل بهدفه المميز اليوم في مرمى بيلباو

فوز مهم جداً لريال مدريد اليوم على أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 والفريق يتواجد في وصافة الليجا في انتظار ما ستسفر عنه مباراة أتلتيكو مدريد غداً ضد خيتافي.

فوز ريال مدريد كان مميز لأنه كان به جماعية وكثافة هجومية جيدة بشكل كبير والدليل بأن الريال أهدر أكثر من فرصة هدف في الشوط الثاني تحديداً والدليل أن هناك تنوع في مُسجلي الأهداف والاعتماد على التمريرات القصيرة في تواجد خايميس رودريجيز الذي تحسن اليوم بشكل كبير في ظل غياب جاريث بيل.

رونالدو وكروس

رونالدو وكروس

مشكلتي مع الريال حالياً بأنني لست مقتنع بقوة الفريق 100% فالفريق عندما يواجه أي فريق خارج أرضه ليس مقنع على الإطلاق بجانب أن في مباراة اليوم وضحت فائد تواجد كاسيميرو وإعطاءه الثقة لحل مشكلة مركز خط الوسط المدافع والذي لا يجيده توني كروس خلال الفترة الحالية أو بمعنى أصح بأنه لا يستطيع القيام بالشقين الدفاعي والهجومي بنفس القوة والجودة.

الهدف الأول في مرمى نافاس

الهدف الأول في مرمى نافاس

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فكرة تبديل الأظهرة ومبادلة كارفخال ودانييلو نوعاً ما حلت بعض الأمور ولكنها ليست الحل النهائي فمن الواضح بأن الريال يحتاج ظهير أيسر كفء كبديل لمارسيلو خلال الفترة القادمة بجانب أن دانييلو لا يقدم المستوى المبهر المتوقع منه مثل الذي قدمه مع بورتو الموسم الماضي.

العديد من محبي ريال مدريد انتقد المدافع الفرنسي الشاب رافاييل

رافائيل فاران

رافائيل فاران

فاران كثيراً بعد هدف بيلباو الأول ثم بطرده في نهاية اللقاء، أعتقد فاران واحد من أفضل المدافعين الشباب في العالم وخطأ مباراة هو أمر طبيعي فاللاعب فقد التركيز تماماً بعد الخطأ الغير مقصود وذبحه في مباراة ليس أمر معقولاً خاصة أن بالنهاية الريال الفائز وبنتيجة مريحة وبالتالي الفترة القادمة هى تصحيح أخطاء فاران قبل مواجهة روما.

الريال أنتصر ولكنه ليس انتصار مقنع 100% ومباراتي روما هم في رأيي ليسوا لحسم فكرة أن ريال مدريد تعافى بشكل كامل وتخطى الكلاسيكو وبينيتيز وتغير مع زيدان لكونها ستكون بداية لعلامة فارقة في دوري أبطال أوروبا وقد تؤدي للنهاية للقب الحادي عشر!.

باختصار فوز اليوم تفاؤل وليس اقتناع بنجاح

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة