أكد برونو دي كارفاليو رئيس سبورتينغ لشبونة البرتغالي على بقاء نجمه الشاب ويليام كارفاليو ضمن صفوف الفريق للمواسم المقبلة.

ونفى برونو توصل ناديه إلى اتفاق مع أي نادٍ كبير مثلما أشيع في الصحف مؤخراً مشيراً إلى رغبة النادي في الابقاء على نجمه الشاب ضمن صفوف الفريق.

وقال الرئيس في حوار مع الصحف البرتغالي "هناك أمور لا مفر منها، أنا متيقن أو متأكد تماماً من بقاء كارفاليو ضمن صفوف الفريق موسماً آخر على الأٌقل".

وأشار الرئيس إلى رغبة اللاعب في البقاء مع سبورتينغ مما سيدفعه إلى رفض العروض المقدمة له على حد تعبيره "الآن ويليام راضٍ جداً عن البقاء في لشبونة، إنه سعيد ونحن سعداء لبقائه معنا".

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد كارفاليو 37 مليون جنيه استرليني حيث سيكون بإمكان أي نادٍ التعاقد مع نجم خط الوسط إذا دفع هذا المبلغ بشرط موافقة اللاعب، وعلق الرئيس على هذا الأمر قائلاً

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

" في بعض الأحيان تأتي بعض الأندية للتعاقد مع لاعب تريده بشدة وتدفع الشرط الجزائي نظير فسخ عقده حتى تسهل الأمور على نفسها، لكنك لا تعرف متى سيحصل هذا الأمر".

يذكر أن كارفاليو يعد من اللاعبين المطلوبين في كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وريال مدريد وموناكو وإنتر ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة