لوكاس فاسكيز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد أن الفريق الأبيض سيدخل للعب مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في وقتٍ جيد للغاية قبل فترة الراحة الدولية، وأن الحضور الجماهيري مرة أخرى في ملعب البرنابيو في الكلاسيكو سيشكل ميزة إضافية للفريق.

ويتواجد الريال في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق مريح عن أقرب منافسيه إشبيلية بـ 10 نقاط، ويبدو أن الفوز بالكلاسيكو سيشكل ضمانة إضافية للفريق للاقتراب من الفوز بلقب الليجا.

وقال الظهير الإسباني الدولي في تصريحاته عن مباراة الأحد الرائعة المنتظرة : “ستكون مباراة رائعة جداً ومهمة لنا قبل استراحة المنتخب الوطني..ونحن ندخلها في وقت جيد بعد سلسلة من النتائج الجيدة”.

فاسكيز: جماهير الريال دائماً تساعدنا في البرنابيو

استطرد: “هذه المباريات تتطلب الهجوم والدفاع معاً، وإذا كان الفريق متحداً بشكلٍ جيد فأعتقد أننا سنكون قادرين على إلحاق الكثير من الضرر بهم”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق فاسكيز على مسألة عودة الجماهير إلى البرنابيو لمشاهدة الكلاسيكو بعد غياب، وأوضح لاعب المرينجي مدى خصوصية وتميز هذا الحدث بوجود دعم جماهير اللوس بلانكوس.

وقال لوكاس: “سنكون سعداء للغاية للعب هذه المباراة أمام جمهورنا والذي يجعل الأمر دائماً مميزاً للغاية ونأمل أن نمنحهم النصر..إنهم يواصلون دعمنا طوال الوقت وهذا حدث في مباراة الإياب في دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان..سيكون الجو مثيراً للإعجاب”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة