توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – توقع توني كروس لاعب وسط ريال مدريد أن تكون مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد متوازنة في ظل عدم وجود فارق كبير من ناحية الجودة بين الفريقين، وأشار إلى أن التفاصيل البسيطة فقط هي من ستقرر نتيجة المباراة.

وقال كروس في حواره الذي نقلته صحيفة ماركا : “نحن نعيش لحظة جيدة في الوقت الحالي بعد كثير من العمل في الأشهر الماضية، ولكن علينا أن نكون منتبهين لأن في كرة القدم كل شئ يمكن أن يتغير بسرعة كبيرة”.

استطرد: “لا يمكن أن تقول بأن أحد الفريقين لديه جودة أقل من الآخر، فهما فريقان جيدان للغاية ولذلك علينا أن نواصل عملنا كما نفعل ونلعب بجدية شديدة ونعرف مدى أهمية هذه المباراة”.

كروس: الكلاسيكو سيكون متقارباً وستحسمه التفاصيل

واصل: “وبصرف النظر عن التنافس في الدوري الإسباني فنحن نعلم أهمية الكلاسيكو بالنسبة لمشجعينا، ولذلك علينا الاستعداد بجدية شديدة والدفاع جيداً وفعل شئ في المقدمة..لكن هذه الألعاب يتم حسمها بالتفاصيل ولا يمكنك معرفة ما سيحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيعيش كروس الكلاسيكو رقم 20 بالنسبة له وذلك منذ انضمامه إلى المرينجي في عام 2014، وعن ذلك قال نجم بايرن السابق: “لا يزال الأمر مميزاً..أتذكر جيداً أول كلاسيكو لي هنا والذي فزنا به 3\1، عليك فقط أن تعرف عدد الأشخاص الذين يتابعون تلك المباراة حول العالم لتعرف أهميتها”.

وعن إحساس لعب الكلاسيكو على ملعب البرنابيو قال: “البرنابيو يكون عاملاً مهماً على الدوام بالنسبة لنا، وهناك شعور خاص دائماً على هذا الملعب في المباريات المهمة وقد لاحظنا ذلك أيضاً هذا الموسم”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة