كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكد كارلوس كاربيو مدير صحيفة ماركا اليوم بأن توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد أصبح قريباً للغاية، وأنه سيوقع بالفعل على عقد انضمامه إلى المرينجي خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وذكر الصحفي بأن اللاعب سيحصل على ما بين 60 مليون أو 80 مليون يورو كعلاوة قبل التوقيع على عقد الانضمام للفريق الأبيض والذي سيكون لمدة 6 سنوات وسيكون قدره 25 مليون يورو سنوياً.

و أدى إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا إلى تسريع عملية انتقال مبابي إلى نادي ملعب سانتياجو برنابيو، وخصوصاً بعد خيبة أمل مبابي العميقة من السيناريو الذي خرج به النادي الفرنسي من المسابقة الأوروبية بالخسارة أمام الريال إياباً 3\1.

مبابي سيوقع مع الريال خلال أيام

وذكرت التقارير بأن قرار انتقال مبابي إلى الريال أصبح أمراً واقعاً في الوقت الحالي، وذلك على الرغم من محاولات وضغوط إدارة باريس سان جيرمان على اللاعب منذ شهر أغسطس الماضي لتجديد عقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولكن من الواضح أن مبابي سيصبح لاعباً لفريق ريال مدريد بصورة رسمية في الأيام المقبلة، ولكن يجب أن يتم تجنب المشاكل التي يمكن أن تحدث للاعب إذا تم الإعلان عن الاتفاق بصورة علنية من الآن وحتى نهاية الموسم ولذلك سيتم تأجيله.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة