تيري هنري

سبورت 360 – تواجد النجم الفرنسي المرموق تيري هنري في ستوديوهات CBS لتحليل تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد قام بردة فعل مذهلة عندما قال ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي السابق بأن بنزيما في نفس مستوى هاري كين نجم توتنهام.

و انتشرت تلك اللقطة على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، حيث يظهر فيها نجم أرسنال والكرة الفرنسية السابق بردة فعل ما بين التعجب والرفض لما قاله ميكا ريتشاردز عن نجم الريال، حيث يرى الكثيرين – ومن بينهم هنري كما ظهر من ردة فعله- بأنه في مستوى آخر بعيداً عن هاري كين.

وقال ميكا ريتشاردز لاعب منتخب إنجلترا السابق في تحليله للمباراة الممتازة التي قدمها بنزيما وتسجيله لثلاثة أهداف في مرمى باريس: “مؤخراً، وفي الأشهر الستة الماضية وتحديداً الليلة، أنا مقتنع بأنه على نفس المستوى مع هاري كين وروبيرت ليفاندوفسكي”.

هنري يتعجب من مقارنة هاري كين بكريم بنزيما

وقام هنري بالرد على جملة ريتشاردز بوجه متعجب للغاية فقال: “واو، الليلة فقط؟”..ليرد ميكا ريتشارد: “الأشهر الستة الماضية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و يُذكر أن بنزيما وصل إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 قادماً من أولمبيك ليون، ومنذ ذلك الحين لعب 592 مباراة مع النادي الأبيض وساهم في تلك الفترة بـ309 أهداف وصنع 156 تمريرة حاسمة، كما فاز بكل شئ على الإطلاق مع النادي الملكي على المستوى المحلي والأوروبي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة