كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ما زال صدى تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يستحوذ على النسبة الأكبر من العناوين الصحفية الإسبانية، وذلك بعد المباراة المثيرة التي نجح خلالها الفربق في قلب الطاولة على باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي نجح في هز شباك ريال مدريد ذهاباً وإياباً، مشيرة إلى أنه أدرك صحة القرار الذي اتخذه منذ عدة أشهر بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي.

مبابي حصل على كل ما يحتاجه في ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تواجد مبابي لمدة يومين في العاصمة مدريد جعلته يزيل كل الشكوك التي كانت لديه حول قرار رحيله عن باريس والتوقيع لريال مدريد.

وأضاف التقرير أن فوز ريال مدريد في المباراة بطريقة دراماتيكية ليس السبب الوحيد الذي جعل مبابي يحسم قراره بشكل نهائي، بل يمتد الأمر أيضاً إلى المودة الكبيرة التي حصل عليها من الجماهير داخل وخارج ملعب سانتياجو برنابيو، بالإضافة إلى الطريقة التي تعامل بها لاعبو الفريق الملكي معه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان واضحاً أن نجوم ريال مدريد ينظرون إلى مبابي نظرة مختلفة عن باقي لاعبي باريس سان جيرمان، وهذا يتضح أيضاً من ابتسامة لوكا مودريتش وكارلو أنشيلوتي عندما تم سؤالهما عن النجم الفرنسي.

وأكدت ماركا على أن مبابي وعائلته أيقنوا أن ريال مدريد هو المكان الذي يمكنهم فيه الشعور بالسعادة، فرغم أن اللاعب رفض عروض عديدة من باريس لتجديد العقد طوال الأشهر الماضية، لكن قراره النهائي أتخذه بعد اليومين اللذان قضاهما في العاصمة الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة