كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني بأن دائماً ما يرحب جماهير ملعب “سانتياجو برنابيو” باللاعبين الجيدين أمثال كيليان مبابي، مشيراً إلى أنه حتى الآن ليس متأكداً من مشاركة توني كروس في لقاء الغد.

وسيستضيف ريال مدريد مساء غد الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “حديقة الأمراء” قد انتهت بفوز أصحاب الأرض باريس سان جيرمان على ريال مدريد بهدفٍ نظيف أحرزه كيليان مبابي.

أنشيلوتي ليس واثقاً من لحاق كروس لمباراة باريس

وسئل كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة الغد كثيراً عن كيليان مبابي نجم باريس والمرشح بقوة للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث كارلو أنشيلوتي قائلاً “التصفيق لمبابي؟ تاريخ البرنابيو يشير إلى أن اللاعبين الجيدين يتم الترحيب بهم دائماً بالتصفيق”.

وأضاف “إصابة مبابي؟ آمل دائماً ألا يتعرض اللاعبون لإصابات. سنستعد للمباراة معتقدين أن مبابي يمكنه اللعب”.

وأردف “مبابي لا يمكن إيقافه؟ الخطة التي لدينا هي خطة شاملة ليست فقط لمبابي، ولكن هناك أيضاً ميسي، ونيمار وجميع لاعبي باريس سان جيرمان الجيدين”.

وأكمل “يجب أن نلعب المباراة بذكاء، وعلينا التسجيل من أجل الفوز والتأهل، سنفعل ما بوسعنا من أجل لعب المباراة كاملة بتركيز شديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة