ديفيد ألابا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينتظر عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر القرار الذي سيتخذه المدرب كارلو أنشيلوتي بشأن تعويض غياب كاسيميرو عن مباراة باريس سان جيرمان، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه كيليان مبابي في الأنفاس الأخيرة، كما تلقى كل من كاسيميرو وفيرلاند ميندي البطاقة الصفراء الثالثة في دوري الأبطال، وبالتالي سيغيبان عن مواجهة باريس المرتقبة.

هل نرى ديفيد ألابا لاعب ارتكاز في ريال مدريد؟

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يوضّح إمكانية الاعتماد على المدافع النمساوي في مركز الارتكاز لتعوض غياب كاسيميرو، وذلك كونه اعتاد على اللعب في هذا المركز في بايرن ميونخ.

وتكمن قوة ديفيد ألابا بأنه لاعب متعدد الاستخدامات، حيث بدأ مسيرته كظهير أيسر في بايرن ميونخ، لكن بيب جوارديولا قرر وضعه كقلب دفاع، واعتمد عليه أيضاً كلاعب ارتكاز في خط الوسط، وهو دور قام به أيضاً تحت قيادة يوب هاينكس وكارلو أنشيلوتي في النادي البافاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من المستبعد لجوء أنشيلوتي إلى هذا الخيار في مباراة باريس، لكنه يبقى خياراً متاحاً للمدرب الإيطالي، وتكمن المشكلة في عدم وجود بديل مناسب لفيرلاند ميندي، وبالتالي من المحتمل أن يشغل ألابا مركز الظهير الأيسر، بينما يلعب ناتشو في محور الدفاع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة