موسى ديابي - باير ليفركوزن - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع موسى ديابي مهاجم باير ليفركوزن، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويطمح ريال مدريد للتوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند لتدعيم مركز رأس الحربة، لكن هذه الصفقة تبدو معقدة في ظل اهتمام أندية اخرى بالتوقيع مع اللاعب، ولذلك بدأ النادي يحدد خيارات أخرى، ويأتي على رأسها موسى ديابي صاحب 22 عاماً.

ويقدم موسى ديابي أداءً مميز للغاية مع باير ليفركوزن هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة، مما يجعله واحدًا من أفضل المهاجمين الصاعدين في العالم.

ريال مدريد عليه كسر خزائنه للتعاقد مع ديابي

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن ليكيب الفرنسية أن باير ليفركوزن جدد عقد ديابي حتى عام 2025، ولا يفكر ببيعه بأقل من 100 مليون يورو. وهذا أغلى من صفقة كاي هافيرتز القياسية الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 80 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باير ليفركوزن يدرك اهتمام الأندية الكبرى بالتعاقد مع ديابي، لذلك حدد سعراً مبالغاً به لكي يقطع عليها الطريق.

وأضاف التقرير أنه يتوجب على ريال مدريد  كسر خزائنه إن أراد انتداب المهاجم الفرنسي. في حين أن موقف النادي من سعر اللاعب ما زال غير واضحاً لغاية الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة