هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أفاد الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن على ريال مدريد حسم صفقة إيرلينج هالاند في سوق الانتقالات الصيفية، وأنه لا توجد إمكانية لتأجيل الصفقة حتى عام 2023 كما أشاعت بعض التقارير.

من الواضح بأن ريال مدريد لديه فرصة جيدة للتوقيع مع المهاجم النرويجي حتى وإن كان إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي، ولا بد من حسم تلك المسألة في الصيف القادم.

وأوضح رومانو بأن ريال مدريد لم يطلب من هالاند الانتظار لعام آخر في بوروسيا دورتموند، رافضاً كل تلك المعلومات المغلوطة وخصوصاً وأن النادي الأبيض يدرك اهتمام برشلونة و مانشستر سيتي القوي به.

الريال لم يطلب من هالاند الانتظار حتى 2023

مازالت بعض التقارير تشير إلى أن هالاند سيُفضل مشروع ريال مدريد على البقية، فالنادي على اتصال بحاشيته ووكيل أعماله بشكلٍ مباشر منذ فترة طويلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

على الرغم من ذلك فإن العرض المقدم من مانشستر سيتي سيكون أعلى من ذلك وربما يُغري هالاند، لكن حسب برنابيو ديجيتال فإن عائلة المهاجم تحاول تحقيق التوازن بين كل شئ وعدم نسيان الأهداف الرياضية والتجارية من العملية.

لم يتخذ نجم بوروسيا دورتموند حتى الآن أي قرار بخصوص النادي الذي سيرتدي قميصه في الموسم المقبل، لكن بالتأكيد سيكون هناك قرار حاسم خلال الأسابيع القادمة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة