أسينسيو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثبت الجناح الإسباني ماركو أسينسيو جدارته بالمركز الأساسي في ريال مدريد، فقد لعب أمام رايو فاييكانو 79 دقيقة قبل أن يتم استبداله وإدخال رودريجو جوس في مكانه قبل دقائق من هدف كريم بنزيما الحاسم.

يتوقع الاعتماد أكثر على الجناح الإسباني الدولي في الفترة القادمة، وذلك على الرغم من أنه لم يكن ضمن أولويات المدرب كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم والذي وثق كثيراً في رودريجو كلاعب أساسي.

أفادت شبكة برنابيو ديجيتال في تحليلها أن اللاعب الإسباني لعب كل المباريات كأساسي منذ تعافيه من إصابته العضلية الأخيرة وأنه أحدث ردود فعل إيجابية للغاية بالمستوى الذي يقدمه في تلك المباريات ، وعلى الرغم من أن بداياته مع أنشيلوتي لم تكن سهلة لكن وضعه تحول 180 درجة مؤخراً.

أسينسيو يأخذ مكان رودريجو في الريال

كان رودريجو هو اللاعب الأساسي بصورة واضحة، ولكن في عام 2022 بدأ الاعتماد بصورة متزايدة على أسينسيو والذي كان لاعباً أساسياً في آخر 6 مباريات لريال مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لعب أسينسيو مباراة أتلتيك بلباو كاملةً، وكذلك أمام غرناطة، كما شارك في 77 دقيقة أمام فياريال و 71 دقيقة أمام باريس سان جيرمان، وعاد ليتواجد أيضاً كأساسي أمام ألافيس ورايو فاييكانو.

سجل أسينسيو هذا الموسم 9 أهداف وصنع هدف واحد، بينما سجل رودريجو هدفين فقط وصنع 5 تمريرات حاسمة، وربما يستمر وضع أسينسيو في التحسن وخصوصاً وأن آخر هدف لرودريجو كان بتاريخ 19 أكتوبر الماضي أمام شاختار دونيتسك الاوكراني.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة