ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- يتنازل فريق ريال مدريد لنظيره إشبيلية عن صدارة جدول الدوري الإسباني، في المباريات التي تقام في ملعب الفريق، حيث يعتبر الفريق الملكي ثاني أكثر فريق حقق نقاط في ميدانه هذا الموسم بواقع 31 نقطة.

ويتصدر الفريق الأندلسي جدول الليجا باحتساب المباريات في ملاعب الفرق فقط، بعدما حصد 33 نقطة، وجاء فياريال في المرتبة الثالثة برصيد 28 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد رابعاً برصيد 27 نقطة، بينما يحل برشلونة في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

ريال مدريد وصيف الليجا في المباريات التي تقام في الديار

الريال، الذي يتصدر الجدول الفعلي لليجا، يحافظ على صدارة جدول المسابقة في المباريات التي تقام خارج الأرض، حيث يعتبر الميرينجي أكثر فريق عاد بنقاط من مباريات خارج قواعده بواقع 29 نقطة.

ويأتي خلف الريال فريق ريال بيتيس بحصد 23 نقطة، ثم إشبيلية برصيد 21 نقطة، ويكمل أوساسونا المربع الذهبي برصيد 20 نقطة، في حين حافظ برشلونة على مركزه، في قائمة المباريات على أرضه، بالتواجد في المرتبة الخامسة بحصد 19نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأسدل ريال مدريد الستار على شهر فبراير بالفوز على رايو فاييكانو بهدف دون رد، علماً بأن الفريق فاز خلال الشهر ذاته على غرناطة وديبورتيفو ألافيس وتعادل مع فياريال، كما خسر أمام باريس سان جيرمان وأتلتيك بلباو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة