كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتطلع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لتحقيق إنجاز فريد قبل انتهاء الموسم الحالي، مستغلاً الفترة الرائعة التي يعيشها على صعيد تسجيل الأهداف في مختلف البطولات.

ويتربع كريم بنزيما على صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً وبفارق مريح عن جميع الهدافين الآخرين، بينما يملك 26 هدفاً في جميع البطولات، عدا عن أنه صنع 11 هدفاً آخر.

بنزيما سيصبح ثالث هدافي ريال مدريد على مر التاريخ

وقاد كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز على رايو فاييكانو يوم السبت الماضي، حيث أحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، رافعاً رصيده إلى 305 أهداف بقميص النادي الملكي منذ وصوله في صيف 2009.

وبات المهاجم الفرنسي على بعد 4 أهداف فقط من تحطيم رقم الأسطورة الأرجنتينية الراحلة عن عالمنا ألفريدو دي ستيفانو، والذي سجّل مع ريال مدريد 308 أهداف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي حال لم يتعرض كريم بنزيما لإصابة خطيرة، فإنه سيحطم رقم دي ستيفانو بشكل مؤكد قبل انتهاء الموسم، حيث يتبقى 12 مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني، كما أن الفريق ما زال لديه فرصة ليكمل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا إن نجح في قلب الطاولة على باريس سان جيرمان في لقاء العودة.

وسيصبح كريم بنزيما ثالث هدافي ريال مدريد على مر التاريخ بعد أن يتخطى رقم دي ستيفانو. وسيكون الهدف القادم تحطيم رقم راؤول جونزاليس الذي يملك 323 هدفاً، لكن مهمته في أن يصبح الهداف التاريخي الاول للنادي تبدو صعبة للغاية، لأن كريستيانو رونالدو يتربع على الصدارة برصيد 450 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة