لوكا يوفيتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال المهاجم الصربي لوكا يوفيتش يعيش أوقات عصيبة في ريال مدريد، وذلك بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء، في ظل اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي على كريم بنزيما.

ولا يحظى يوفيتش بثقة المدرب الإيطالي، فقد خاض 473 دقيقة فقط في مختلف البطولات منذ بداية الموسم، وحتى عندما يغيب كريم بنزيما، لا يعتمد عليه بشكل أساسي.

وتشير التوقعات إلى أن لوكا يوفيتش سيرحل عن ريال مدريد في الصيف القادم، سواء على سبيل الإعارة أو بيع نهائي. بينما نشر موقع ديفنسا سنترال الإسباني الوجهات الخمسة المحتملة للمهاجم الصربي، وهي على النحو التالي:-

تعويض أوباميانج في آرسنال

يعد آرسنال من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات لوكا يوفيتش، حيث كانت إدارة النادي تراقبه منذ أن كان لاعباً في صفوف فرانكفورت الألماني. كما يبحث المدرب ميكيل أرتيتا عن مهاجم جديد لتعويض رحيل إيميريك أوباميانج الذي انتقل إلى برشلونة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لوبيتيجي يريده في إشبيلية

رغم أن النادي الأندلسي تعاقد مع رافا مير في الصيف الماضي، لكنه ليس مقنعاً بالقدر الكافي، ولذلك قد نشهد تحرك إشبيلية نحو يوفيتش لتدعيم مركز رأس الحربة الذي يعد الأضعف في الفريق.

بديل هالاند في بوروسيا دورتموند

من الخيارات التي قد يفكر فيها بوروسيا دورتموند في حال رحيل إيرلينج هالاند في الصيف هو لوكا يوفيتش، لاسيما وأن النادي كان مهتماً بضمه منذ عدة سنوات.

أتالانتا يحتاج ليوفيتش

في ظل الأنباء التي تؤكد رحيل زاباتا في الصيف القادم، سيكون لوكا يوفيتش خياراً مهماً لأتالانتا الذي يبحث عن تدعيم خط الهجوم من الأساس.

هيرتا برلين يريد إحياء يوفيتش

من أكثر الأندية المهتمة بضم النجم الصربي هو هيرتا برلين، حيث تعتقد إدارة النادي أن اللاعب سيستعيد مستواه في الدوري الألماني، وسيشكّل إضافة مهمة للفريق في الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة