ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – دقت أجراس الإنذار في نادي ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي المرتقبة في إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، بعد الخسارة في موقعة الذهاب بهدف دون رد، في ملعب بارك دي برانس.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء اليوم الأحد، أن النمساوي ديفيد ألابا وجوده في موقعة الإياب غير مؤكد، وتحوم شكوك حول مشاركته مع كتيبة كارلو أنشيلوتي بسبب الإصابة.

ألابا يزيد متاعب ريال مدريد قبل مباراة باريس

وأشارت سبورت إلى أن اللاعب النمساوي يعاني من تمزق جزئي، ما يجعل دفاع ريال مدريد في حالة صعبة في ظل غياب الثنائي فيرلان ميندي وكاسيميرو عن اللقاء بداعي الإيقاف الإداري.

ولم يعرف بعد إن كان ألابا سيلحق باللقاء الذي سيقام في التاسع من شهر مارس المقبل، لكن غيابه لم يكن سيصبح بهذه الدرجة من الخطورة حال تواجد ميندي وكاسيميرو، في اللقاء دون مشاكل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويمكن لأنشيلوتي تعويض غياب الفرنسي ميندي من خلال الدفع بناتشو فيرنانديز، على أن يكون مارسيلو هو البديل في الجناح والذي سيضطر لمواجهة أفضل هجوم في العالم، والمكون من كيليان مبابي، ليونيل ميسي، ونيمار.

ويعاني البرازيلي من قصور دفاعي واضح، لذلك قد يتجه أنشيلوتي للتفكير في الدفع بالشاب ميجيل جوتيريز، وربما يتجه المدرب للعب بثلاثة مدافعين، ويبقى القرار في النهاية في يد المدرب الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة