كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – أطلق النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحاً من جملة واحدة أغضب ريال مدريد الإسباني وأثار قلقه إزاء سعيه للحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وألمح مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس في يونيو القادم ولم يوافق على تجديد العقد حتى الآن، إلى إمكانية الاستمرار في بارك دي برانس بالموسم المقبل، من أجل تحطيم رقم إدينسون كافاني التاريخي.

مبابي يلمح لرغبته في كسر رقم كافاني

ووصفت صحيفة سبورت الإسبانية تصريح مبابي بأنه لن يعجب ريال مدريد، حيث وجه الفرنسي رسالة بعد تسجيله هدفين في فوز البي إس جي على سانت إيتيان بثلاثية لهدف، مساء السبت، في الدوري الفرنسي.

وكشف مبابي عن رغبته في تدوين المزيد من الأهداف مع باريس، عقب مباراة سانت إيتيان، لكي يصبح الهداف التاريخي لسان جيرمان، وقال” فقط أمامي كافاني لتحقيق هذا اللقب، أن تكون الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان هو شيء لا يمكن تجاهله، سنرى ما سيحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتاج بطل العالم إلى تسجيل 44 هدفاً في الفترة المقبلة مع باريس في كل المسابقات، لتخطي رقم كافاني الذي دون 200 هدفاً مع البي إس جي، حيث وصل مبابي إلى هدفه رقم 156 ليتساوى مع زلاتان إبراهيموفيتش في وصافة قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة