كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – عاد ريال مدريد بنقاط مباراته أمام رايو فاييكانو، بفوز باهت بهدف دون رد، ابتعد من خلاله في صدارة ترتيب الليجا بفارق تسع نقاط عن إشبيلية الوصيف.

ريال مدريد حقق المطلوب وحصد النقاط، لكن مستوى الفريق عليه أكثر من علامة استفهام قبل اللقاء الحاسم ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري ابطال أوروبا، وبكل أمانة يمكن القول أن كارلو أنشيلوتي محظوظ بشدة، لأكثر من سبب.

كارلو أنشيلوتي - سبورت 360

أنشيلوتي محظوظ بكورتوا

السبب الأول يرجع لوجود تيبو كورتوا في مدريد، البلجيكي هو الأفضل في العالم بمركزه دون أدنى شك، اليوم كان من جديد في الموعد وبرهن على قوته وحضوره بتصديات مميزة لمحاولات لاعبي فاييكانو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

صحيح أن فاييكانو لم تكن محاولاته كثيرة على المرمى المدريدي، إلا أن الدقائق التي سبقت هدف كريم بنزيما، كانت يمكن أن تعرف تغيراً جذرياً في اللقاء، لولا تعامل كورتوا المميز بتصديين في لعبة واحدة، حرم فيها صاحب الديار من التقدم والاستماتة على الهدف.

كارلو انشيلوتي - سبورت 360

الثنائية الأكثر حسماً

سبب آخر يجعل أنشيلوتي من المحظوظين في الملاعب حالياً يرجع لوجود الثنائي المتفاهم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في أرض الملعب، هدف اللقاء الوحيد كما رأينا جاء من عمل ثنائي مميز بينهما، بعدما سلم بنزيما الكرة للبرازيلي وتحرك داخل منطقة الجزاء ليستقبل الكرة بسهولة ويضعها في الشباك.

ثنائية بنزيما وفينيسيوس عادت من جديد في مدريد، ليثبت كلا اللاعبين أنهما الأكثر حسماً في دوريات أوروبا هذا الموسم، وهو الأمر الذي يصب في صالح مدرب الميرينجي في نهاية المطاف.

أخبار ريال مدريد : أنشيلوتي يواجه مشكلة الثلاثي الغاضب في ريال مدريد  والرحيل قد يكون الحل! - سبورت 360

لست الأفضل ولكن..

السبب الثالث يتعلق بحالة ريال مدريد، هذه النسخة من الريال مع أنشيلوتي ليست الأقوى على الإطلاق، لكن لحسن حظه أن الجميع في إسبانيا سيء “باستثناء برشلونة بحلته الجديدة مع تشافي”، وبالتبعية هو أفضل السيئين، وما يجعل كارليتو يطمئن على مستقبل بطولة الدوري، أن تشافي هيرنانديز، مدرب الغريم التقليدي برشلونة، لن يسعفه الوقت لتقليص الفارق، وهو بالمناسبة الفريق الذي أصبح على قمة الهرم الإسباني في الفترة الأخيرة.

الأمور كانت ستصبح مختلفة لو كان الفارق بين برشلونة والريال أقل مع التطور المدهش الذي حدث للبارسا مع تشافي هيرنانديز، ورأينا ما فعله بارسا تشافي في فالنسيا وأتلتيكو مدريد ونابولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة