كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موقف ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويصب ريال مدريد تركيزه في الوقت الراهن على تدعيم خط الهجوم في الموسم القادم، ويعد كيليان مبابي الهدف الرئيسي للنادي، لاسيما وأنه سينتقل إلى سانتياجو برنابيو بصفقة مجانية.

وكان ريال مدريد يعتقد خلال الأشهر الماضية أن إبرام صفقتين كبيرتين في نفس الصيف أمر صعب للغاية، وذلك بسبب الراتب الخيالي الذي سيتحصل عليه كلاهما، ومن المتوقع أن يصل إلى 100 مليون يورو سنوياً مع احتساب الضرائب.

ريال مدريد يرى أن الصفقتين ممكنتين في الصيف

لكن بحسب الصحيفة المدريدية، بدأ موقف النادي الملكي يتغيّر خلال الأسابيع الماضية، وباتت الإدارة ترى أن هناك مجال لأن يتم التعاقد مع اللاعبين معاً في الصيف المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويأمل ريال مدريد أن يتعاقد مع مبابي هذا الصيف ويؤجل صفقة هالاند للصيف القادم، لكن المشكلة أن النجم النرويجي يريد الرحيل عقب نهاية الموسم، مما يعني أن الريال مجبراً على التحرك نحو اللاعب الآن.

وسينتظر ريال مدريد ليرى كيف سيكون تأثير رحيل إيسكو ومارسيلو وجاريث بيل على فاتورة الرواتب، لاسيما وأن هناك إمكانية أيضاً لرحيل لاعبين آخرين على رأسهم النجم البلجيكي إدين هازارد.

ورغم أن الريال يعمل على تجديد عقد فينيسيوس جونيور، لكن لن يؤثر ذلك بشكل كبير على فاتورة الأجور، وهناك إمكانية فعلاً لضم هالاند ومبابي في الصيف إن سارت الأمور كما هو مخططاً لها.

ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة على الإطلاق، بالأخص فيما يتعلق بصفقة هالاند في ظل وجود العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب، مثل برشلونة ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة