أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد أن تغيير خطة وأسلوب لعب الفريق أمر مطروح على الطاولة، وذلك قبل مواجهة رايو فاييكانو في منافسات الدوري الإسباني غداً السبت.

تم طرح الفكرة بعد الأداء الفقير الذي قدمه ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، حيث اقترح بعض اللاعبين رفع خط ضغط الفريق، وهو أمر كان يفكر به المدرب الإيطالي بالفعل مع طاقمه التدريبي.

انطلق ريال مدريد هذا الموسم بخط دفاع متأخر وراهن أكثر على الهجومات المضادة وإنهاء المباريات عبر كرات متقنة متقنة، وساعده في ذلك تمتع بنزيما وفينيسيوس بقدرات كبيرة على الحسم وخاصة مع الأداء المتطور للجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

أنشيلوتي يراهن على فالفيردي وكامافينجا في ريال مدريد

وأشارت صحيفة ماركا في تقريرها بأن ريال مدريد لم يُغير من اعتماده على الثلاثي توني كروس ومودريتش وكاسيميرو، ولكن هناك حاجة لقدرات بدنية أكبر وهو ما سيجعل هناك مساحة أكبر للاعبين مثل فالفيردي وكامافينجا في المرحلة الأخيرة الحاسمة من الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ستكون فكرة ريال مدريد في المرحلة القادمة أن يجعل بنزيما وفينيسيوس أكثر قدرة على تلقي الكرات في الثلث الأخير من الملعب، وهو ما يستلزم خط وسط أكثر شباباً.

بالنسبة للمباراة ضد باريس سان جيرمان سيكون الريال في حاجة إلى فالفيردي في التشكيلة الأساسية في ظل غياب كاسيميرو وسيكون كروس هو المحور مع تقدم مودريتش وفالفيردي للأمام، وسيكون لاعب الوسط الأوروجوياني مسؤول عن ممارسة الضغط على لاعبي باريس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة