كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن أحد الحلول الرئيسية التي يفكر بها من أجل تعويض غياب النجم البرازيلي كاسيميرو، خلال مباراة الفريق ضد باريس، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة دراماتيكية بهدف نظيف في مباراة الذهاب، كما تلقى أيضاً فيرلاند ميندي وكاسيميرو البطاقة الصفراء الثالثة لهما في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي سيغيبان عن مواجهة العودة.

كروس بديل كاسيميرو في مباراة ريال مدريد ضد باريس

وأوضح المدرب الإيطالي أنه لا يفكر بمباراة باريس في الوقت الراهن، لأن الفريق لديه مباراتين في الدوري الإسباني ضد رايو فاييكانو ثم ريال سوسيداد، لكنه لم يستبعد إقحام النجم الألماني توني كروس في مركز الارتكاز.

وقال أنشيلوتي عندما تم سؤاله عن إمكانية تجربة تشكيلة مباراة باريس خلال المباراتين القادمتين “لا، هذا شيء يمكن القيام به لو كان هناك مباريات ودية. لكن ليس لدينا مباريات ودية قبل مواجهة باريس، لدينا نهائيات، يجب أن أضع أفضل فريق ممكن. يمكن أن يلعب كروس بدلاً من كاسيميرو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبسؤاله مرة أخرى عن الأمر، أجاب كارليتو “لدي لاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة وليس هناك حاجة للتجربة، أنا أعرف جيداً ما يمكن أن يقدموه في كل مباراة، لم أفكر بالأمر من الآن، لأن لدينا نهائيات الآن ضد فاييكانو وسوسيداد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة