بوتشيتينو - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ارتبط المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو بشكلٍ متزايد بالخروج من نادي باريس سان جيرمان عند نهاية الموسم، وقد ارتبط كثيراً بمسألة تدريب مانشستر يونايتد لكن التقارير الصحفية الأخيرة أكدت بأنه يود تدريب ريال مدريد.

يأتي ذلك في الوقت الذي ظهرت تكهنات حول مستقبل كارلو أنشيلوتي بمقعد تدريب ريال مدريد، وإمكانية أن يقوم فلورنتينيو بيريز بتغيير برأس القيادة الفنية لفريق المرينجي.

تعرض أنشيلوتي للعديد من الانتقادات خصوصاً للعرض الفني الفقير الذي ظهر به الفريق الأبيض أمام باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

بوتشيتينو يرفض اليونايتد انتظاراً لعرض ريال مدريد

كانت الصحافة الإنجليزية قد ربطت موريسيو بوتشيتينو بتدريب نادي مانشستر يونايتد، ولكن حسب Ok Diario فإن المدرب السابق لفريق توتنهام رفض عرضاً لتولي منصب المدير الفني للنادي الإنجليزي في الموسم المُقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوضح المصدر بأن بوتشيتينو يعرف بالفعل أنه لن يستمر مع باريس سان جيرمان، ولكن يأمل في أن يصل إلى مقعد تدريب ريال مدريد خلفاً لأنشيلوتي بدلاً من العودة إلى الدوري الإنجليزي.

لا يُفكر ريال مدريد في الوقت الحالي في إقالة أنشيلوتي، فإذا نجح المدرب الإيطالي في الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخ النادي فهناك فرص كبيرة لاستمراره.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة