جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينزل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على مضيفه رايو فاييكانو، في فاييكاس، مساء يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني، بذكريات الويلزي جاريث بيل، بنسخته القديمة التي كان يعشقها جمهور الريال.

ويعتبر بيل آخر لاعب نجح في تسجيل هدفاً لمصلحة الريال في ملعب فاييكانو، وكان ذلك في مواجهة الفريقين في 2016، حيث دون هدفين وقاد فريقه للفوز بثلاثية لهدفين.

بيل آخر من سجل أهداف لريال مدريد في ملعب فاييكانو

ولا يملك ريال مدريد ذكريات جيدة من آخر زيارة لملعب فاييكانو حيث خسر الميرينجي بهدف دون رد، في أبريل 2019، علماً بأن اللقاء الذي سجل فيه بيل ثنائية قبل ثلاث سنوات من آخر زيارة، كان في الأسبوع 35 من الليجا، وكان بمثابة حياة أو موت للفريقين حيث كان يقاتل الميرينجي للفوز باللقب، بينما يصارع صاحب الأرض لتفادي الهبوط.

بيل كان نسخة مختلفة تماماً عن النسخة الحالية في مدريد، وكان يشكل ثلاثياً نارياً مع كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو في النادي الملكي، وكان يقدم مستويات مبهرة سمحت لفريقه بلقب الطاولة على فاييكانو والفوز بنهاية المطاف بثلاثية لهدفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولا يُستبعد أن يدفع كارلو أنشيلوتي بجاريث بيل أساسياً ضد فاييكانو، في لقاء السبت، بعدما استعاد اللاعب بعضاً من بريقه في الآونة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة