ماركو أسينسيو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن القرار النهائي لماركو أسينسيو فيما يتعلق بمستقبل مع ريال مدريد، وذلك في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ماركو أسينسيو في صيف 2023، ونظراً للمستوى المتواضع الذي قدمه في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، ادعت بعض المصادر أن ريال مدريد يفكر في بيعه في الصيف، كما أكدت مصادر أخرى أن اللاعب هو من يريد المغادرة لكي ينتقل إلى نادٍ يضمن فيه الحصول على مركز أساسي.

لكن هناك العديد من الأمور قد تغيّرت خلال الأسابيع الماضية، أهمها أن اللاعب استعاد جزء من مستواه وبات يشارك بشكل أكبر في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد مضطر لتجديد عقد ماركو أسينسيو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماركو أسينسيو حسم قراره بالبقاء في ريال مدريد، فهو ما زال واثقاً من قدرته على النجاح في ملعب سانتياجو برنابيو، ويريد القتال من أجل الحصول على مركز أساسي في الموسم القادم، رغم أن وصول كيليان مبابي المحتمل سيعقّد مهمته كثيراً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن أسينسيو ينتظر العرض الذي سيقدمه ريال مدريد من أجل تجديد عقده، ومن المتوقع أن تبدأ المفاوضات بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك لأن النادي منشغل الآن بتجديد عقد فينيسيوس جونيورو وإيدير ميليتاو.

كما أكدت آس على أن ريال مدريد سوف يتوجه نحو تجديد عقد أسينسيو بجميع الأحوال، فحتى لو كان ليس ضمن خطط النادي مستقبلاً، لكن تجديد العقد سيضمن بيعه بسعر أعلى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة