كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – نفى ريال مدريد التقارير الصحفية التي ادعت أنّه قام بتهديد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعدم ارتداء قميص النادي إلى الأبد، في حال قام بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس عقب نهاية الموسم الحالي. وطلب اللاعب الرحيل عن النادي في الصيف الماضي، لكن إدارة النادي الباريس رفضت بيعه لريال مدريد مقابل 180 مليون، وقررت المخاطرة بخسارته مجاناً في الصيف القادم.

ونشرت صحيفة “ذا تايمز” قبل يومين تقريراً مثيراً للجدل، أكدت خلاله أن ريال مدريد حذّر مبابي من فكرة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حتى لو كان العقد قصير الأمد. لأن النادي سيتوجه حينها للتوقيع مع إيرلينج هالاند، ولن يفكر أبداً في ضم النجم الفرنسي مستقبلاً.

ريال مدريد يقدّر الضغوطات التي يتعرض لها مبابي

لكن صحيفة ماركا الإسبانية أكدت عدم صحة هذه الأنباء، وأوضحت أنها علمت من مصادر داخل النادي الملكي أنه لا يوجد أي تحذير أو تهديد لكيليان مبابي، بل على العكس تماماً، فإن إدارة الريال تقدر تماماً حجم الضغوطات التي يتعرض لها اللاعب من ناديه باريس سان جيرمان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن ريال مدريد معجب بصمود مبابي في وجه إغراءات وضغوطات باريس، حيث أنه رفض تجديد عقده طوال الأشهر الماضية من أجل الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وما زال مصمماً على موقفه لغاية الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة