ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد لاعب الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي أنه يرى بأن ماركو أسينسيو يستحق الثناء، وذلك بعد الهدف المهم الذي سجله في مرمى ألافيس وفتح به الطريق لفوز ريال مدريد بثلاثة نظيفة.

عانى ريال مدريد للتسجيل في مرمى ألافيس وذلك قبل أن يفض أسينسيو الاشتباك بتسديدة رائعة بيسراه سكنت شباك الحارس فيرناندو فلوريس قبل أن يضيف فينيسيوس وبنزيما هدفين آخرين.

قال فالفيردي في حديثه عن اللقاء : “أنا سعيد بهذا الفوز وأشكر الجماهير على دعمها، لقد بذلنا الجهد في الشوط الأول وأخبرنا المدرب بإيجاد المساحات في الشوط الثاني وهذا ما فعلناه”.

فالفيردي: أسينسيو استحق هذا الهدف

استطرد : “أسينسيو يستحق هذا الهدف فهو دائماً يعمل بجدية، حتى ولو كانت هناك أوقات لا تسير فيها الأمور على ما يرام معه..إنه زميل جيد وشخص جيد، ونحن نعرف ما يمكنه تقديمه لريال مدريد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل النجم الأوروجوياني: “لقد حاولت أنا ومودريتش العمل على الانسيابية للمضي قدماً وإيصال الكرات لمربع العمليات، لقد سارت الأمور بشكلٍ جيد حيث صنعنا العديد من الفرص”.

اختتم لاعب الوسط الذي تواجد في كامل المباراة : “وجود الجماهير ساعدنا..فهم بالنسبة لنا ميزة ويدفعوننا في كل لعبة وكل كرة..علينا أن نشكرهم لأن هذا الفوز لهم”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة