كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر كارلو أنشيلوتي، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو ألافيس في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان التهديف في المُباراة الي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد بدأ عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة 63، وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 80، وأكمل كريم بنزيما الثلاثية في الدقيقة 90+1.

أنشيلوتي: واجهنا صعوبة في الشوط الأول ولكننا انتصرنا

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”كُنا نحتاج هذا النوع من المُباريات، الشوط الأول كان أكثر صعوبة، افتقدنا بعض الجودة في الشوط الأول، ولكن في النهاية أحدث المُهاجمون الثلاثة الفارق”.

وتطرق أنشيلوتي عن عدم تسجيل الريال في الشوط الأول خلال المُباريات الأخيرة، وقال عن ذلك :”هناك بعض الصعوبة فيما يتعلق بالدخول في المُباراة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف :” في بعض الأحيان يُعد ذلك نقطة ضعف، ولكن الأمر المُهم دائماً أن نتحلى بالالتزام، دافعنا بصورة جيدة، وفي الشوط الثاني أظهرنا الجودة التي نملكها”.

وتابع المُدرب الإيطالي حديثه بالإشارة لهدف فينيسيوس، وقال عنه :”بالنسبة للمُهاجمين فإن التسجيل يُعد علامة جيدة، لقد واجهنا صعوبات وذلك سيُساعدنا”.

وأكمل مُدرب الميرنجي حديثه لافتاً لهدف بنزيما، وقال عنه :”من الطبيعي حينما تعود من الإصابة أن تكون فاقداً للإيقاع، الأمر المُهم هو التسجيل واللعب بصورة جيدة في الشوط الثاني مثل الآخرين”.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد الانتصار في مُباراة اليوم للنقطة رقم 57 يحتل بهم الفريق المركز الأول بفارق 7 نقاط عن الوصيف إشبيلية الذي لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة