إدير ميليتاو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يعيد التاريخ نفسه في ريال مدريد، وتتكرر القصة القديمة مع لوكا مودريتش في النادي الملكي، بعد هجوم كارهي الميرينجي على البرازيلي إدير ميليتاو، قلب الدفاع البرازيلي، بسبب دفع النادي 50 مليون يورو للتعاقد معه من بورتو البرتغالي في 2019.

وأثبت الوقت فقط، بعد موسمين، أن ريال مدريد كان محقاً في التعاقد مع ميليتاو، بعدما أظهر اللاعب مستويات مبهرة في الخط الخلفي للكتيبة المدريدية خلال المباريات.

ميليتاو يصبح لاعباً شديد الأهمية في ريال مدريد على غرار مودريتش

وأصبح ميليتاو عنصراً هاماً في تشكيلة ريال مدريد بدايةً من النصف الثاني للموسم الماضي، بعدما خدمه غياب سيرخيو راموس لفترة طويلة بسبب الإصابة، واتجاه المدرب زين الدين زيدان للاعتماد عليه بشكل أساسي.

وقرر الريال عدم التعاقد مع مدافع جديد مع رحيل راموس ورافاييل فاران، ووضع كامل ثقته في ميليتاو الذي تطور وأصبح واحد من أفضل المدافعين في العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعاش الريال ليلة سيئة في باريس أمام سان جيرمان، ورغم ذلك كان ميليتاو الوحيد الذي أوقف خطورة كيليان مبابي في بارك دي برانس، ولولاه، رفقة تيبو كورتوا، لكان الميرينجي خاسراً بنتيجة كارثية.

الوضعية التي عاشها ميليتاو تتطابق تمام الانطباق مع ما عاشه لوكا مودريتش عندما نال الملكي انتقادات لاذعة للتعاقد معه نظير 42 مليون يورو من توتنهام هوتسبير، وذهبت بعض الآراء لزعم أن خافي مارتينيز أو سانتي كازورلا كانا خيارات أفضل للميرينجي لتدعيم خط الوسط، وبمرور الوقت أصبح مودريتش أسطورة في مدريد ونجح في الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة