مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشفت الساعات القليلة الماضية عن تطورات مثيرة للغاية قد تحدث فيما يتعلق بمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يبدو أنه في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد في الصيف لكن يبدو أن إدارة باريس سان جيرمان ستستعين بكل الوسائل الممكنة للإبقاء على اللاعب.

وكشف الصحفي Edu Aguirre في برنامج التشيرينجيتو أمس بأنه كان هناك اجتماع غير متوقع، وأنه يمكن أن يتغير مستقبل النجم الفرنسي على عكس المتوقع.

تحدث بعض أقارب كيليان مبابي والقيادة العليا لنادي باريس سان جيرمان عن مستقبل اللاعب، وأدخل النادي الفرنسي عدة مسئولين مهمين من قطر للضغط على اللاعب للتجديد.

ضغط هائل من قطر للتجديد مع مبابي

تواجدت تلك النخبة من الحضور على ملعب حديقة الأمراء لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، وكان هناك لقاء قبل ساعات قليلة من المباراة بين جزء من عائلة مبابي والأشخاص المقربين من أمير قطر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكدت صحيفة سبورت بأن باريس سان جيرمان سيدخل بكل قوته مستعيناً بكل الوسائل لمنع انتقال مبابي المحتمل إلى ريال مدريد، وأكد الصحفي أن الأمور تسير على ما يرام وهذا ليس بخبر جيد لنادي ريال مدريد.

في الوقت الحالي لا يمكن لنادي ريال مدريد وفلورنتينو بيريز إلا انتظار قرار اللاعب والمراهنة على رغبته في ارتداء القميص الأبيض، وحسب المُدم جوسيب بيدرول فإن مبابي لم يوقع أي شئ حتى الآن مع ريال مدريد، لكن يبدو كما لو أن إدارة النادي الملكي واثقة من رغبة اللاعب.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة