جاريث بيل - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، على أن لاعب الفريق جاريث بيل يُخطط لإنهاء مسيرته في النادي الملكي بصورة جيدة بعد مسيرة حافلة مع الفريق.

وكان علاقة بيل مع جمهور الميرنجي قد تضررت على خلفية أزمة العلم الشهيرة، واضطر النجم الويلزي للعودة إلى الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة قبل العودة من جديد إلى نادي العاصمة الإسبانية.

أنشيلوتي: بيل أنجز أموراً رائعة في ريال مدريد

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”بيل لم يُقلل من احترامه لزملائه، هو يتدرب بصورة جدية، ويتحلى بالاحترافية، هو يُريد إنهاء مسيرته هنا كما يستحق”.

وتابع المُدرب الإيطالي للميرنجي حديثه بالقول :”بيل ساعد في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وقام بأشياءِ مُهمة، وأعتقد أن الإنهاء هُنا سيكون جيداً لمسيرته”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان بيل قد انتقل إلى ريال مدريد في 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الميرنجي في 255 مُباراة، سجل فيهم 106 هدفاً، وصنع 67 هدفاً لزملائه.

وفاز بيل مع الميرنجي بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب الدوري الإسباني مرتين، ولقب السوبر الإسباني 3 مرات، فضلاً عن كأس ملك إسبانيا مرة، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة