مارسيلو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرمي نادي ريال مدريد الإسباني نفسه في أحضان نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتعويض رحيل البرازيلي مارسيلو عن سانتياجو بيرنابيو في نهاية الموسم الجاري.

ويحمل مارسيلو حقائبه ويرحل عن الريال بمجرد نهاية عقده مع إدارة اللوس بلانكوس، في يونيو المقبل، ما يجعل النادي الإسباني في حاجة ملحة للتعاقد مع بديل له في قائمة الفريق، لينافس الفرنسي فيرلان ميندي.

ريال مدريد يفكر في ضم ريجيلون من توتنهام

وارتبط الريال بالسعي خلف العديد من الأسماء لضم ظهير أيسر جديد، آخرها سيرجيو ريجيلون، ظهير توتنهام الحالي، والذي سبق له اللعب في صفوف اللوس بلانكوس قبل الانتقال للفريق اللندني.

ورحل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً عن ريال مدريد إلى توتنهام قبل عامين مقابل 30 مليون يورو، علماً بأنه لم يحصل على دقائق كافية في حقبة زين الدين زيدان، ورحل إلى إشبيلية بنظام الإعارة ليجد ضالته مع المدرب جولين لوبيتيجي، لكن الفريق الأندلسي لم يشتر عقده ليعود اللاعب للريال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولخروجه من خطط زيدان آنذاك، رحل ريجيلون لينضم لتوتنهام الذي كان يدربه جوزيه مورينيو في ذلك الوقت، لكن النادي الملكي يملك خيار التعاقد مع اللاعب من جديد من خلال بند وضعه في عقده مع السبيرز، علماً بأن هذا البند ينتهي في 2022، على أن يدفع الريال لخزينة النادي الإنجليزي مبلغ 40 مليون يورو للحصول على بطاقة اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة