إيميليانو بوتراجينيو – ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال مدير العلاقات العامة بنادي ريال مدريد الإسباني، إيميليانو بوتراجينيو، أن فياريال لا يستحق التعادل مع الريال، بعد المباراة التي انتهت على وقع التعادل السلبي بين الفريقين، مساء السبت، في ملعب لا سيراميكا.

وصرح بوتراجينيو عقب المباراة قائلاً “قدمنا شوطاً ثانياً مذهلاً، كانت لنا فرص واضحة للغاية للتسجيل، التعثر اليوم شيء مخز، الفريق قدم أداءً ممتازاً بحق، ولكن الهدف لم يأتي، كنا نستحق الفوز على فياريال”.

بوتراجينيو: طريق الفوز بالليجا مازال طويلاً

وأضاف المسؤول المدريدي مؤكداً “الملعب كان صعباً للغاية، الخصم قدم شوطاً أول عظيماً، وريال مدريد كان يملك دفاعاً رائعاً، لكن فياريال كان يلعب في ميدانه ونحن نعرف مدى صعوبة اللعب هنا، ولكن في الشوط الثاني استحق فريقنا تسجيل العديد من الأهداف”.

وعن عودة جاريث بيل قال” نحن سعداء بما قدمه بعد فترة غياب طويلة، مردوده كان مذهلاً، وهذا نبأ سار لنا، نريد أن نكون على ما يرام، الفريق لعب مباراة عظيمة اليوم ومن العار ألا نفوز، طريق الفوز بالليجا مازال طويلاً، الشيء المهم أننا أقوياء، كل مباراة نلعبها كأنها نهائي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن اللقطتين الجدليتين بشأن فينيسيوس وأسينسيو في اللقاء، قال” لقطة فينيسيوس جذبت انتباهنا، لأن الحكم لم يحتسب أي خطأ ولم يتدخل الفارق أيضاً، وعن أسينسيو كلنا نعرفه، لم يكن تدخله بنوايا سيئة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة