كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على تعثر فريقه أمام فياريال، مساء السبت، بالتعادل بدون أهداف في ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، عقب اللقاء، عن تحليله للمباراة “كان ينقصنا التسجيل مثلما حدث في المباريات الماضية، لو كان معنا قليل من الحظ كان يمكن أن نسجل أكثر من هدف، اليوم العارضة منعتنا من تسجيل هدفين”.

أنشيلوتي: ريال مدريد لم يكن محظوظاً أمام فياريال

وأضاف المدرب” أقلق على الفريق عندما لا يبحث عن صناعة فرص للتسجيل، نحتاج المزيد من الفاعلية على المرمى، لكني كنت أكثر قلقاً على الفريق في الشوط الأول، لم يكن هناك ترابط واضح بين اللاعبين”.

وعن مردود جاريث بيل وإمكانية مشاركته أساسياً ضد باريس قال” لا أعرف، علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة، أتمنى عودة الجميع للفريق، جاريث اليوم سنحت له الفرصة وقدم مباراة جيدة، كان يمكنه التسجيل، وكان يشكل خطورة على المرمى دوماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستمر أنشيلوتي” بيل عانى من إصابة قوية في سبتمبر، وبعد ذلك بدأت الأمور تبدو صعبة عليه، لكن اليوم أظهر أنه يمكنه أن يكون معنا، تعامل الخصوم مع فينسيوس لا يقلقني، أتفهم إمكانية حدوث ذلك، يجب أن يبقى التركيز على المباراة، فيني لعب مباراة جيدة، ليس عليه إضاعة مجهوده على هذه الأمور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة