كاسيميرو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد غياب كلاً من فيرلاند ميندي وكريم بنزيما عن مباراة اليوم السبت أمام فياريال بشكلٍ أكيد، لكن المدرب الإيطالي ليس لديه مشكلة فيما يتعلق باستعدادات فريقه ويعتقد أن لديه ما يكفي للفوز بالمباراة.

ستكون تلك المباراة هامة للفريق الأبيض لإظهار استعداديته قبل أيام من مواجهة باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي غياب بنزيما سوف يستخدم أنشيلوتي المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أو سيستخدم إيسكو كلاعب في دور المهاجم الوهمي كما قام بتجربته من قبل.

ريال مدريد سيستخدم إيسكو كمهاجم وهمي

بينما سيكون البرازيلي فينيسيوس جونيور جاهزاً لتولي مسئولية إحداث الفارق والعمليات الهجومية على دفاع فياريال، ومن المرجح أن يتواجد ماركو أسينسيو في الأمام فهو حالياً يملك فرص أعلى من رودريجو جوس وإيدين هازارد على الجهة اليمنى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما فيما يتعلق بخط الدفاع والوسط فسيتواجد كارفاخال يميناً ون المحتمل تواجد ديفيد ألابا على اليسار في غياب ميندي، وسيبدأ ناتشو وميليتاو في قلب الدفاع.

يسعى ريال مدريد للفوز اليوم لمواصلة الهروب بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعيداً عن إشبيلية الذي يأتي خلفه بفارق 3 نقاط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع: كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ناتشو – ألابا – مودريتش – كاسيميرو – كروس – أسينسيو – إيسكو – فينيسيوس جونيور.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة