إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – طلب ريال مدريد من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند أن يؤجل رحيله عن بوروسيا دورتموند لعام إضافي، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو صباح اليوم الجمعة.

وتشير التوقعات إلى رحيل هالاند عن بوروسيا دورتموند عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته، على رأسها مانشستر سيتي وبرشلونة، بالإضافة طبعاً إلى ريال مدريد.

ريال مدريد غير قادر على ضم هالاند هذا الصيف

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هالاند يعد من الأهداف الرئيسية لريال مدريد في المشروع الجديد، لكن المشكلة تكمن في عدم قدرة النادي على التعاقد معه في الصيف القادم.

ويسعى ريال مدريد الآن للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في حين ما زال النادي يعوّل على كريم بنزيما في مركز رأس الحربة. ومع تألق فينيسيوس جونيور بشكل ملفت هذا الموسم، سيكون من الصعب إضافة هالاند أيضاً لهذه المنظومة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولذلك، يريد ريال مدريد تأجيل صفقة هالاند إلى صيف 2023، لكن المشكلة تكمن في إغراءات الأندية الأخرى سواء على الصعيد المالي أو المشروع الرياضي، والتي قد تجعله يغادر بوروسيا دروتموند في الصيف المقبل.

وأضاف التقرير أن رغبة ريال مدريد بضم هالاند بعد عام ونصف، تتوافق مع رغبة بوروسيا دورتموند أيضاً الذي يفضل الاحتفاظ باللاعب لموسم آخر، بانتظار قرار اللاعب نفسه خلال الأشهر القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة