كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قامت رابطة لاعبي ريال مدريد السابقين بتكريم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أس بشارة النادي الذهبية والماسية، وذلك بحضور إميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي.

حضر الحفل الصغير كلاً من مارتن فازكيز وسان خوسيه وبيري وأعضاء مجلس إدارة الرابطة واللاعبون السابقون سانتيانا وفيرناندو هييرو وروبيرتو كارلو وإيكير كاسياس.

تلقى كارلو أنشيلوتي تكريماً من الأساطير قبل أيام من مباراة فياريال ثم المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أساطير ريال مدريد يُكرمون أنشيلوتي

قامت الرابطة بتكريم المدرب كونه أحد أساطير الريال اليوم كمدرب فهو المدرب صاحب أفضل معدل فوز في النادي، كما أنه المدرب الذي قاد المرينجي إلى الفوز بكأس دوري الأبطال العاشرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شهدت الجلسة حواراً طويلاً ما بين مدرب ريال مدريد واللاعبين السابقين، حيث تناول العديد من الحكايات عن مسيرته وكذلك أخبروه بحكايات عن مسيرتهم المهنية.

تميز أنشيلوتي كمدرب في ريال مدريد وقبل ذلك مع ميلان، ولكنه كذلك لديه إنجازات مهمة كلاعب مع فرق روما و ميلان في الدوري الإيطالي، وكذلك كان منافساً للريال كلاعب في نهاية الثمانينات، حيث سجل هدفاً في مرمى المرينجي في المباراة الشهيرة التي انتصر بها ميلان بخمسة أهداف نظيفة على ملعب سان سيرو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة