بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – غاب الثنائي الفرنسي كريم بنزيما و فيرلاند ميندي عن تدريبات ريال مدريد الأولى قبل مواجهة فياريال يوم السبت القادم، حيث بقى الثنائي في صالة الألعاب الرياضية لكن من المتوقع أن يكونا جاهزين لمواجهة الغواصات الصفراء.

واصل الثنائي العمل في صالة الألعاب الرياضية للتعامل مع مشاكل عضلاتهما على الرغم أنه من المتوقع أن يدخلا ضمن تدريبات الفريق الجماعية على مدار الأسبوع للتواجد في المواجهة المحلية على ملعب لا سيراميكا.

أفادت صحيفة ماركا مع ذلك بأن المدرب كارلو أنشيلوتي لا توجد لديه نية كبيرة للمخاطرة بهما يوم السبت، حيث لن يدفع بهما إلا إذا كانا قد تعافيا بالكامل لأن الهدف الأل أن يكونا في أفضل حالة ممكنة في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل أمام باريس سان جيرمان.

الريال يخطط لتواجد بنزيما و ميندي أمام باريس

أما بالنسبة لبقية الفريق فقد عمل كارفاخال وهازارد كذلك في صالة الألعاب الرياضية لكن من المنتظر تواجدهما في تدريبات يوم الأربعاء قبل ثلاثة أيام من المباراة ضد فريق أوناي إيمري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من ناحية أخرى عمل كاسيميرو الذي غاب عن مباراة غرناطة بسبب التهاب المعدة والأمعاء بشكلٍ طبيعي، في حين أن لوكاس فاسكيز الذي غاب عن المباراة لنفس السباب يتواجد في منزله ولا يزال ينتظر أن تتحسن حالته.

وبخصوص فالفيردي و رودريجو فقد حصل كلاهما على يوم إجازة لكن لاعب الوسط الأوروجوياني ذهب إلى المدينة الرياضية لريال مدريد لممارسة الرياضة بينما عمل المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز بمفرده على أرض الملعب.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة