كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى ريال مدريد أنباءً سارّة بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، لترتفع حظوظه بالمشاركة في مباراة غرناطة، التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد القادم.

وتعرض بنزيما لإصابة عضلية خلال مباراة إلتشي في الدوري الإسباني، واضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبداله. كما فضّل أيضاً عدم المجازفة به في مباراة الأمس ضد أتلتيك بيلباو.

وعانى ريال مدريد بشدة من غياب كريم بنزيما في مباراة بيلباو، حيث خسر الفريق بهدف نظيف وودّع بطولة كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي. وكان واضحاً على الفريق افتقاره للكثافة والنجاعة الهجومية.

بنزيما قد يشارك في مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كريم بنزيما شارك اليوم في جزء من الحصة التدريبية الجماعية بشكل طبيعي، ولم يعاني من أية مشاكل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنزيما يجب أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم غد السبت بشكل كامل، لكي يكون جاهزاً لخوض مباراة الفريق ضد غرناطة.

وأضاف التقرير أنه يجب أن ننتظر للساعات القادمة لنتعرّف على قرار أنشيلوتي إن كان سيجازف بكريم بنزيما أم أنه سيفضّل منحه المزيد من الراحة، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباراتين في غاية الصعوبة ضد فياريال في الليجا وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة