كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على التقارير الصحفية التي زعمت مؤخراً أنه لا يملك رخصة تدريبية، مؤكداً أنه كان هناك سوء تفاهم مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن رخصته التدريبية المنتهية، مفيداً بأنه شارك في دورة تدريبية بالفعل في أكتوبر الماضي.

وبدأت القصة في الظهور، الشهر الماضي، حيث تحدثت عدة وسائل إعلام عن انتهاء رخصة أنشيلوتي التدريبية في 31 ديسمبر الماضي، لذلك لم يكن لُيسمح له بالجلوس على كرسي تدريب النادي الملكي، من الناحية الفنية.

أنشيلوتي: حصلت على دورة تدريبية في إسبانيا خلال أكتوبر قبل انتهاء رخصتي

وتقتضي عملية تجديد الرخصة خضوع المدرب لاختبار، وهو شيء يبدو غريباً لمدرب قاد فرقه في 1200 مباراة تنافسية، وفاز بـ 21 لقب في مشواره الكروي بما في ذلك لقب دوري ابطال أوروبا، الدوري الإيطالي، الدوري الإنجليزي، الدوري الألماني، والدوري الفرنسي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات ليومية كورييري ديلو سبورت الإيطالية” أنا شخص يحاول دوماً السير بشكل قانوني، حتى لو لم أكن أستطيع فعل ذلك، لذلك أظن أن هذا الأمر كان عبارة عن سوء تفاهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مدرب الريال” الرخصة كانت ستنتهي، ولحسن حظي أن رابطة المدربين الإسبان سمحت لي بالحصول على دورة في أكتوبر، لذلك كان هناك عدم تواصل بشكل جيد مع اليويفا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة