إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشف الصحفي سيرجيو فالنتين أنه على الرغم من الأخبار العديدة التي تم تداولها حول قدرة ريال مدريد على التعاقد مع مبابي، فإن هناك تشاؤماً داخل النادي الأبيض من إمكانية ضم هالاند حيث يعتقدون بأن اللاعب النرويجي سينضم إلى مانشستر سيتي في النهاية.

تستمر المعركة حول المهاجم إرلينج هالاند منذ فترة طويلة، حيث تتنافس العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على التوقيع معه في الأشهر المقبلة.

يملك هالاند شرط جزائي في عقده يمكنه من الانتقال من دورتموند مقابل 75 مليون يورو، وهو الشرط الذي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف وهو مبلغ أكثر من جيد لأي نادٍ سيحصل على خدمات اللاعب الذي من المتوقع أن ينفجر أكثر في السنوات القادمة.

الريال يتوقع انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

وحسب الصحفي سيرجيو فالنتين في برنامج El Primer Palo : “في النادي الأبيض يعتقدون أن هالاند بنسبة 80% سينتهي به المطاف في السيتي، لكن بالنسبة لهم من المستحيل أن يلعب في إسبانيا إلا لفريق ريال مدريد.. أي بصريح العبارة هم يستبعدون قدومه إلى برشلونة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تشير تلك المعلومات بوضوح إلى أن ريال مدريد يمهد لأن يكون كيليان مبابي هو التعاقد الكبير في الصيف واللاعب الذي سيقود هجوم المرينجي لسنوات.

وأضاف فالنتين أن مبابي بذل مجهوداً كبيراً لعدم التجديد مع باريس وللقدرة على التوقيع مع نادي أحلامه، وأوضح أنه حتى في حالة وصول هالاند إلى النادي الأبيض فإن مبابي هو من سيتحصل على الراتب الأكبر داخل النادي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة