بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوضح كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد أنه لا يفكر منذ الآن في مباراتي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وأكد أن مشاركة كريم بنزيما غداً في كأس الملك ضد بلباو ستعتمد على حالة المهاجم الفرنسي.

كان سوق الشتاء هادئاً للغاية في نادي ريال مدريد حيث لم يقم بأية تعاقدات، ومن الواضح أن تركيز فلورنتينو بيريز وإدارته ينصب بالكامل على التحركات الكبيرة في الصيف.

قال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي : “كنت صادقاً..قلت لن تكون هناك عمليات في سوق الشتاء وهذا ما كان عليه الأمر، ومازال الوقت مبكراً على الميركاتو الصيفي، سيكون من الغريب الحديث عنه الآن”.

غموض بموقف بنزيما من قيادة ريال مدريد أمام بلباو

وعن موقف بنزيما قال : “لن نجازف، غداً لن يكون نهائي دوري أبطال أوروبا، قد نخاطر بإشراك بنزيما في مباراة كهذه إذا لم يكن على ما يرام..أما إذا كان جاهزاً فسيلعب، أنا لا أحتفظ باللاعبين بسبب مباراة باريس سان جيرمان”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “لقد عمل بنزيما بشكلٍ فردي حتى الآن وهناك شعور جيد..أعتقد أنه سيتدرب مع الفريق اليوم وبعد التدريب والتحدث إلى الأطباء سنتخذ قراراً..إذا حصل على الضوء الأخضر فسوف يشارك”.

وعن صعوبة مواجهة أتلتيك بلباو قال: “إنها مواجهة مهمة للغاية، واللعب في كأس ملك إسبانيا يجعلنا متحمسين كذلك..دائماً تكون الأجواء غير عادية في ملعب سان ماميس، لقد لعبنا عدة مرات ضدرهم وقدمنا أداءاً جيداً”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة