سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إسبانية، مساء الثلاثاء، بأن الإسباني سيرجيو ريجيلون قد يعود من جديد لأحضان ريال مدريد في الفترة المقبلة، على الرغم من تقديم اللاعب مستويات جيدة في فريقه الحالي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ورحل ريجيلون عن صفوف الريال ليدهش الجميع بمستواه في السبيرز ومع إشبيلية بنظام الإعارة، لكنه لم يظهر بهذا الشكل المدهش مع الميرينجي، ليس بسبب مستواه، ولكن بسبب بعض الأمور الداخلية، على حد وصف شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد.

ABC: ريجيلون قد يعود لريال مدريد

وأوضحت الشبكة المدريدية أن ريال مدريد لا يستبعد فكرة عودة ريجيلون، إلا أنه لا يعد أولوية للنادي في مركز الظهير الأيسر في الوقت الحالي، حيث يظن النادي الملكي أن الشاب ميجيل جوتيريز يمكنه أن يكون قطعة أساسية في الفريق الأول بالسنوات المقبلة.

وتعارض ديفنسا صحيفة ABC الإسبانية التي تؤكد أن ريجيلون قد يعود للريال، من خلال طرح رأيها في فكرة منح النادي الثقة في الشاب جوتيريز بدايةً من الموسم المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرحل مارسيلو عن ريال مدريد في الصيف المقبل، وسيترك المجال لفيرلان ميندي في التشكيل الأساسي، على أن تزيد فرص حصول جوتيريز على دقائق في الفترة المقبلة، ما يجعل فكرة عودة ريجيلون بعيدة عن أولويات النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة