الظاهرة رونالدو

سبورت 360 – اختار رونالدو دا ليما أسطورة الكرة البرازيلية المهاجم الأفضل في العالم بالوقت الراهن، مشيراً إلى أن كريم بنزيما نجم ريال مدريد هو من يستحق هذا اللقب.

ويقدم بنزيما موسماً استثنائياً مع ريال مدريد على جميع الأصعدة، حيث تمكن من تسجيل 24 هدفاً في مختلف البطولات، وصنع 9 أهداف أيضاً. كما حصل مؤخراً على المركز الرابع في جائزة أفضل لاعب في عام 2021 من الفيفا.

ورغم أن روبرت ليفاندوفسكي يتفوق على كريم بنزيما من حيث الأرقام التهديفية هذا الموسم، إلا أن الظاهرة رونالدو يرى أن المهاجم الفرنسي في مرتبة أعلى من الجميع، وقد يعود ذلك إلى قدرته الكبيرة على لعب العديد من الأدوار داخل الملعب.

وقال رونالدو “أفضل مهاجم في العالم؟ بنزيما في رأيي. ليفاندوفسكي قريب جداً منه. هالاند سيصبح قوي جداً، وربما يصبح الرقم 1 في العالم، لكنه لا يمتلك تقنية أفضل من الاثنين”.

رونالدو: نسختي في إنتر ميلان كانت أقوى من نسخة برشلونة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أوضح المهاجم البرازيلي السابق أنه تألق في إنترميلان بشكل أكبر من فترة تواجده في برشلونة، رغم أنه حطم العديد من الأرقام القياسية خلال الموسم الذي قضاه في ملعب الكامب نو.

وأردف قائلاً “لست متأكداً إن كنت أفضل في برشلونة، لأن اللعب في إسبانيا بذلك الوقت كان أسهل. في إيطاليا أتذكر أنني لعبت ضد فيرجوود الذي راقبني حتى وأنا أشرب الماء (يضحك). لقد قضيت هناك عامان، وآمل أن يكون الناس قد استمتعوا بقدر ما استمتعت، ما زال الناس هناك يوقفوني في الشارع بسبب الأشياء التي كنت أفعلها في الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة