فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على المشكلة التي تواجه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قبل مباراة أتلتيك بيلباو، والتي ستقام يوم الخميس القادم، في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعاني ريال مدريد من غيابات عديدة على مستوى خط الهجوم، وستكون مهمة المدرب كارلو أنشيلوتي معقدة جداً باختيار التشكيلة الأساسية، مما يجعل المباراة التي ستقام على ملعب سان ماميس أكثر صعوبة.

ريال مدريد لا يملك ثلاثي هجومي جاهز

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أنشيلوتي سيخسر أهم مهاجمين في الفريق وهما كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، حيث ما زال الأول يتعافى من الإصابة، ولن يتم المخاطرة به، في حين أن النجم البرازيلي سيعود من منتخب بلاده قبل يوم واحد من المباراة.

كذلك ما زال ماركو أسينسيو يعمل على استعادة لياقته البدنية، ومشاركته في المباراة ليست محسومة، بينما يواجه رودريجو نفس مشكلة فينيسيوس جونيور، حيث سينضم هو الآخر إلى الفريق بوقت متأخر، وبنسبة كبيرة لن يكون قادراً على التواجد في اللقاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد يضطر المدرب أنشيلوتي للاعتماد على لوكا يوفيتش في مركز رأس الحربة لتعويض كريم بنزيما، في الوقت الذي يغيب فيه ماريانو دياز للإصابة.

وتُعلق الآمال كلها على إدين هازارد وجاريث بيل، لكن المشكلة أن النجم الويلزي لم يخض أي مباراة منذ 3 أشهر، أما هازارد فهو بعيد تماماً عن مستواه، كما أنه غير قادر على خوض 90 دقيقة كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة