لوكا مودريتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – اتخذ نادي ريال مدريد قراره بشأن تمديد عقد نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لعامٍ آخر، وهو القرار الذي ينال ترحيباً كبيراً من قبل الجماهير وإدارة النادي والتي لم تجد بديلاً حقيقياً يمكن الاعتماد عليه للعب نفس أدوار النجم الخبير.

وقع لوكا مودريتش مع ريال مدريد في صيف عام 20212، وعلى الأقل سيبقى مع الفريق الأبيض حتى 30 يونيو 2023، وحسب صحيفة ماركا فإن الريال سيفعل ذلك عن قناعة وإجماع جماهيري لأن الكرواتي قدم كروياً ما يجعله عنصراً هاماً في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو.

سيوقع نجم توتنهام هوتسبير السابق على العقد الجديد لمدة موسم واحد وهو العقد الذي سيجعله يلعب موسمه الحادي عشر مع المرينجي، وهو إنجاز للاعب صاحب الـ36 عاماً.

الريال لم ينجح في إيجاد بديل مودريتش

ركزت صحيفة ماركا على المفارقة التي تنطوي على قدرة مودريتش على التمتع بنفس التركيز العالي ولعب الأدوار بصورة مثالية في خط وسط الفريق، رغم أنه لا يلتزم بنظام غذائي صارم ويستمتع بالحياة اليومية بشكلٍ عادي للغاية بعكس بعض اللاعبين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف التقرير أن السبب الرئيسي وراء رغبة الريال في تمديد عقد مودريتش هو أنهم لم ينجحوا على مدار سنوات في جلب لاعب بديل بنفس قدراته أو يستطع حتى الاقتراب مما يقدمه نجم السبيرز السابق.

يُعتقد بأن لوكا مودريتش سيوقع على العقد الجديد قريباً، وأن مكانه محفوظ في مدريد وفي ملعب سانتياجو برنابيو وربما هناك قناعة عامة بأن لوكا لا يجب أن يعتزل في أي مكان آخر غير النادي العاصمي الإسباني، حتى برغم بعض العروض المتوقعة له من الدوري الأمريكي لكرة القدم كما حدث في عام 2018.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة