فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبصم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على واحد من أفضل المواسم في مسيرته الاحترافية، وبات على مشارف الوصول إلى أرقام فردية لم يسبق له الوصول إليها من قبل.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل 24 هدفاً في الموسم الحالي بمختلف البطولات، منها 17 هدفاً في الدوري الإسباني، وللمرة الأولى يملك فرصة كبيرة لتحقيق لقب “البيتشيتشي” الذي يُمنح لهداف البطولة، مستغلاً رحيل ليونيل ميسي ومن قبله كريستيانو رونالدو.

بنزيما يريد تخطي حاجز 40 هدفاً مع ريال مدريد

وخلال 12 موسماً سابقاً لكريم بنزيما في صفوف ريال مدريد، تمكن من تخطي حاجز 30 هدفاً في جميع البطولات مرتين فقط، الأولى في موسم 2011-2012، حيث أحرز حينها 32 هدفاً، المرة الثانية في الموسم قبل الماضي الذي وقّع فيه على 30 هدفاً.

ونجح المهاجم الفرنسي في الوصول إلى 24 هدفاً هذا الموسم رغم أنه تبقى 3 أشهر على الأقل على النهاية، مما يعني أنه سيتخطى حاجز 30 هدفاً بسهولة، بل وسيحطم رقمه في موسم 2011-2012، لكن ذلك مرهون بأن يستمر على نفس المعدل التهديفي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويسجل بنزيما هدفاً كل 98 دقيقة يخوضها مع ريال مدريد في الموسم الحالي كمعدل عام، وإن استمر على هذا النحو ولم يتعرض للإصابة، فإن سيتخطى حاجز 40 هدفاً بنهاية الموسم للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة