كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  تضرب الحيرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قبل مواجهة الفريق ضد أتلتيك بلباو، في دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

ويملك أنشيلوتي متسعاً من الوقت للتفكير بشأن الأمر الذي يحيره، والذي يتعلق بمن سيحرس مرمى الفريق ضد الفريق الباسكي في سان ماميس، لطالماً أن مثل هذه القرارات دوماً تصدر من المدرب، حيث سيلاقي الميرينجي نظيره الباسكي في الثالث من فبراير المقبل.

أنشيلوتي محتار بسبب كورتوا ولونين في مواجهة بلباو

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بأن أنشيلوتي محتار بين الدفع بالبلجيكي تيبو كورتوا ضد بلباو، أو الاستمرار في الاعتماد على الأوكراني أندري لونين، الحارس البديل، في الكوبا ديل راي.

ولم يستدع أنشيلوتي كورتوا حتى في أول مباراتين بالكأس، ضد ديبورتيفو ألكويانو، وإلتشي، ومنح للونين الفرصة للمشاركة أساسياً، وأثبت الأخير على الرغم من قلة مشاركاته أنه لم يفقد جودته من خلال بعض التصديات الجيدة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبحلول ربع النهائي ومواجهة ضد فريق مثل بلباو في ميدانه، قد يعود أنشيلوتي للدفع بكورتوا بعدما كان البلجيكي عامل مهم في فوز الميرينجي على الفريق الباسكي في ثلاث مباريات بالشهر الماضي، من ضمنها مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة