فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في النصف الأول من الموسم الحالي، لكنه يريد التأكيد على صدارته بالفوز اليوم ضد إلتشي لمواصلة الابتعاد عن ملاحقه الرئيسي هذا الموسم وهو فريق إشبيلية.

ويستضيف الريال فريق إلتشي اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو بعد أيام قليلة من التفوق عليه في دور الـ16 من بولة كأس ملك إسبانيا.

سيكون ريال مدريد مرة أخرى بدون خدمات الظهير الأيمن الأساسي داني كارفاخال الذي يواصل التعافي من فيروس كورونا، بينما يغيب ماركو أسينسيو وخيسوس فاييخو وماريانو دياز بسبب الإصابة.

ريال مدريد اليوم يدخل بأقوى تشكيلة في مباراة إلتشي

لكن من ناحية أخرى عاد كلاً من تيبو كورتوا وكريم بنزيما لقائمة المرينجي بعد أن غابوا عنها في لقاء الكأس ضد إلتشي بغرض إراحتهما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع استعداد الفريق للحصول على استراحة طويلة خلال الأسبوع المقبل فإن كارلو أنشيلوتي سيدفع بأقوى تشكيلة اليوم، حيث من المفترض أن يكود كورتوا لحراسة المرمى وسيبقي على الثلاثي التقليدي في وسط الملعب وهم مودريتش، كاسيميرو وكروس.

أما في الخط الأمامي فمن المتوقع الاعتماد على رودريجو من جديد إلى جانب فينيسيوس جونيور مع وجود كريم بنزيما كمهاجم مركزي في مكان لوكا يوفيتش الذي حصل على الفرصة في لقاء الكأس.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (4\3\3): كورتوا – فاسكيز – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – رودريجو – بنزيما – فينيسيوس.
شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة